تحسن يطرأ على إصابة هدّاف الدوري الأردني


رم - طرأ تحسن على إصابة ركان الخالدي هداف الدوري الأردني للمحترفين ومهاجم فريق الرمثا لكرة القدم وذلك بعدما أكد له الأطباء بأن هنالك سرعة استجابة مع العلاج مما يسرع في عودته للملاعب.
وقال الخالدي في رده على استفسارات موقع كورة :” كان يفترض أن أغيب لمدة “60″ يوماً، ولكن التحسن المفاجىء على إصابتي ربما يعيدني للإلتحاق بتدريبات الفريق بعد شهر واحد”.
وأضاف الخالدي:” الشيء المهم والسعيد في هذا الأمر بأن دوري المحترفين سيتم إيقافه لمدة شهر وعلى امتداد شهر مارس وهو ما سيشكل لي الفرصة للإلتحاق بفريقي قبل نهاية الموسم لإشاركه في عديد من اللقاءات المهمة سواء في بطولة الدوري أو كأس الأردن”.
وشكر الخالدي جميع من اطمأن على إصابته والكادر الطبي الذي يشرف عليه لافتاً بأنه يتشوق للعودة لملاعب كرة القدم.
ويتصدر الخالدي ترتيب هدافي الدوري الحالي برصيد”8″ أهداف رغم غيابه عن فريقه منذ مرحلة إياب الدوري، وهو يتقدم بفارق هدف واحد عن مهاجم الوحدات محمود زعترة والذي سجل “7″ أهداف.



عدد المشاهدات : (2282)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :