توقيف 4 اشخاص في قضية سلب محل مجوهرات


رم -

رم - المحليات

قرر مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي نائل الرقاد ، توقيف 4 اشخاص "مشتكى عليهم" ، بقضية سلب محل لبيع المجوهرات في بيادر وادي السير ، لمدة 15 يوما في مركزي اصلاح وتأهيل الجويدة والبلقاء.
واسند المدعي العام القاضي الرقاد للمشتكى عليهم جميعا جنايتي الشروع بالقتل العمد بالاشتراك ، والسرقة. وكان اثنان من المشتكى عليهم سلبا في الخامس عشر من شهر شباط الماضي مصاغا ذهبيا تقدر قيمته بعشرات الآلاف من محل لبيع المجوهرات في بيادر وادي السير ، وفق مصدر أمني موثوق.
وقال المصدر إن مجهولين اعتديا على صاحب محل المجوهرات أثناء عملية السطو ، وبالرغم من إصابة صاحب المحل ، إلا أنه تمكن من إبلاغ ابن عمه ، الذي قام بدوره بإبلاغ الشرطة ، التي باشرت في التحقيق.وبحسب مديرية الأمن العام فإنه وبعد قيام صاحب محل المجوهرات بفتح متجره دخل عليه شخصان وقاما بتهديده بالسلاح وضرباه وسرقا مجموعة من المصاغ ولاذا بالفرار.

 




عدد المشاهدات : (7232)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :