مصر تودّع مونديال اليد في مباراة حضرها أمير قطر


رم - ودّع المنتخب المصري، الإثنين، بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة في العاصمة القطرية الدوحة.
وخسر المنتخب المصري من نظيره الألماني بنتيجة 16-23 ضمن منافسات دور الـ 16 للمسابقة.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم ألمانيا بنتيجة 12-8، ليواصل لاعبو “الماكينات” من ضغطهم في شوط المباراة الثاني، ونجحوا في تحقيق الفوز بنتيجة 23-16، وانتزاع بطاقة التأهل لدور الثمانية.
وحضر المباراة أمير قطر تميم بن حمد بن خليفة آل ثانى، وهي المباراة الثالثة التي يحضرها في البطولة، التي تستضيفها بلاده، بعد مباراتي الافتتاح التي جمعت بين المنتخبين القطري والبرازيلي، إلى جانب حضور جانب من مباراة منتخب بلاده ونظيره السلوفيني.
وشهدت العلاقات المصرية القطرية، في 20 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، التطور الأبرز منذ توترها (بعد الإطاحة بالرئيس محمد مرسي في يوليو/ تموز 2013)، باستقبال الرئيس المصري الحالي عبد الفتاح السيسي، في القاهرة، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، المبعوث الخاص لأمير قطر، ورئيس الديوان الملكي السعودي (حينها قبل إعفاءه من منصبه) خالد بن عبد العزيز التويجري، المبعوث الخاص للعاهل السعودي (الملك عبدالله بن عبدالعزيز قبل رحيلها الجمعة الماضية) ، قبل أن يتم بعدها بيومين، غلق قناة الجزيرة مباشر مصر، التي كان النظام المصري يعتبرها منصة للهجوم عليه، ومحور خلاف رئيسي بين البلدين.
وفي مباراة ثانية، اليوم، فاز منتخب بولندا على السويد بنتيجة 24-20، لينتزع بطاقة المنتخب البولندي بطاقة التأهل إلى دور الثمانية للبطولة.



عدد المشاهدات : (2330)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :