الخيارين من سفارة قطر في عمان الى العراق ..


رم -


أصدر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر ، قرارا أميريا بنقل السيد زايد سعيد راشد الكميت الخيارين السفير فوق العادة المفوض لدى المملكة الأردنية الهاشمية ،سفيرا بديوان عام وزارة الخارجية، حسبما نقلت وكالة قنا القطرية .

هذا ويعد السفير الخيارين من ابرز السفراء الذين كانت لهم بصمات في المملكة الاردنية الهاشمية ، وربطته بالشعب الاردني وساسته علاقات طيبة جدا.

الخيارين خدم العلاقات القطرية الاردنية ، ومثّل بلاده خير تمثيل، واستطاع احتلال مكانة طيبة ومرموقة في قلوب الاردنيين.

السفير الخيارين حتى وان غادر موقعه في الاردن ، الا انه سيبقى عالقا في ذاكرة العديد من الشعب الاردني الذي اعدّه واحدا منهم  ، و بادلهم الحب والوفاء ، واثقين بنجاحه دوما في اي موقع يتصدى له.

 

هذا و علمت رم ان الخيارين سيكون السفير القطري القادم في دولة العراق الشقيق ، و التي تعد دولة محورية هامة في الوقت الراهن في ظل ما يشهده الاقليم من اضطرابات ..




عدد المشاهدات : (3259)

تعليقات القراء

محمد ابوصالح ... الى موقع رم المحترم
اشكركم انتم موقع محترم وديمقراطي ولستم من قبيضه اخر الشهر من السفارات اتمنى لكم مزيدا من التقدم
12-01-2015 10:19 PM
الاردنيون
نعم كل الاردنيون يتمنون التوفيق لعطوفه السفير الرجل الانسان الذي وفق بين الشعيبن بالاخوه والتلاحم والترابط
07-01-2015 07:06 AM
محمد ابو صالح ..الى الساده موقع رم المحترم
كونكم على علاقه ممتازه مع سعادة السفير ياريت لوسمحتو تسألو سعادته قبل مغادرته من الذي كتب تقارير ساهمت في عدم دولة قطر منذ عامين قسطها المستحق عليها من المنحه الخليجيه .. ارجو النشر
06-01-2015 09:25 PM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :