النعيمي يطمئن على حالة 22 تلميذة تعرضن لحادث سير


رم -

رم - المحليات

اطمأن وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي على الحالة الصحية لـ 22 تلميذة من مدرسة مخيم سوف الثانوية للبنات اثر تعرض الحافلة التي تقلهن الى حادث سير اثناء عودتهن اليوم من رحلة علمية إلى الجامعة الهاشمية وتم نقل جميع التلميذات إلى مستشفى الأمير حمزة وأجريت لهن الإسعافات اللازمة.
وقال النعيمي أن الحالة الصحية لجميع التلميذات بسيطة وخرجن من المستشفى برفقة مدير التربية والتعليم لمحافظة جرش باستثناء تلميذة واحدة أوصى الأطباء بإبقائها تحت المراقبة وحالتها الصحية جيدة.
واستمع من مدير وكوادر المستشفى لشرح حول الحالة الصحية للتلميذات الذين اكدوا بانها جيدة معرباً عن شكر الوزارة لما بذلوه من جهد في معالجة التلميذات وتقديم الإسعافات اللازمة لهن.
كما أعرب النعيمي عن شكر الوزارة لأجهزة الدفاع المدني ورجال الأمن العام على ما بذلوه من جهد في نقل التلميذات ومرافقتهن إلى المستشفى.
 




عدد المشاهدات : (7594)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :