اللاعبان الاردنيان اللحام وسليمان يواصلان العلاج في قطر


رم - يواصل اللاعبان الاردنيان مصعب اللحام وعدنان سليمان مراحل علاجهما في العاصمة القطرية الدوحة، سعيا للتعافي من الاصابتين اللتين لحقت بهما وابعدتهما عن صفوف المنتخب الوطني المشارك بنهائيات امم اسيا التي تنطلق قريبا في استراليا.
ويخضع اللحام حاليا لبرنامج تأهيلي خاص باشراف المختصين في مركز سبيطار الطبي بالدوحة، فيما بدأ اللاعب سليمان برنامجه التأهيلي بعد خضوعه لعملية في الركبة مؤخرا.
وأكد اللحام من الدوحة اليوم، انه عملية التأهيل والعلاج تسير على خير مايرام، بانتظار الفترة المقبلة التي قد تصل إلى شهر لانهاء مرحلة التأهيل.
ووجه اللحام الشكر والتقدير لاتحاد كرة القدم على جهوده لتوفير العلاج المناسب له ولزميله سليمان، متمنيا أن تشهد الاشهر القريبة المقبلة تعافيه وزميله تماما استعدادا للعودة الى الى الملاعب.
وابدى اللاعب عتبه على ناديه نجران السعودي لعدم متابعته لمراحل علاجه في قطر، مشيرا الى عدم اتضاح الرؤيا حتى الأن بشأن استمراره مع الفريق السعودي او مغادرته. (بترا)
يشار إلى أن اللحام يحترف حاليا في صفوف فريق نادي نجران السعودي، فيما يلعب عدنان سليمان في صفوف فريق الوحدات.



عدد المشاهدات : (2178)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :