ويلكيــنز يــقود تدريـبات النــشامى لملاقاة الإمــارات وديا غدا


رم - بدأ المنتخب الوطني أمس تحضيراته الخاصة لملاقاة شقيقه الاماراتي يوم غد في مباراة ودية على هامش استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا المقررة في أستراليا مطلع كانون الثاني المقبل.
ووصل وفد المنتخب الوطني عصر امس الى مدينة جولد كوست التي ستحتضن المباراة، وبعدما استقر بمكان اقامته هنا اجرى اول تدريباته على ملعب بورد بيش بقيادة المدير الفني راي ويلكينز بحضور 23 لاعبا يمثلون التشكيلة التي ستمثل النشامى في الحدث القاري.
واستمر التدريب قرابة ساعة وزعها الجهاز الفني على جزأين الاول اشرف عليه البرازيلي مانويل مدرب اللياقة البدنية وركز على تفكيك العضلات واطالتها في خطوة لاستشفاء اللاعبين، والثاني من خلال اجراء تقسيمة لمراجعة الشق التكتيكي وتوزيع المهام والواجبات والتأكيد عليها.
وعلى الرغم من آثار السفر من مدينتي موناش الى جولد كوست والتعب الذي يرافق اللاعبين فضلا عن تأثيرات فارق التوقيت، فان التدريبات والاجواء بشكل عام تسير بصورة ايجابية وحيوية يلازمها التركيز على استثمار الفترة الاعدادية الحالية وما يتخللها من مباريات سواء كان ذلك امام الامارات او البحرين في الرابع من الشهر المقبل في ملبورن، وبهدف تحقيق اعلى درجات الجاهزية قبل مواجهة العراق في بريسبن يوم 12 الشهر المقبل ثم فلسطين واليابان يومي 16 و20 الشهر ذاته لحساب المجموعة الرابعة.
الى ذلك اعلن الجانب الاماراتي الذي يستضيف المنتخب هنا في جولد كوست اغلاق المباراة امام كافة الوسائل الإعلامية ما يعني ايضا عدم نقلها تلفزيونيا.
وتبدأ المباراة عند العاشرة صباح غد بتوقيت عمان فيما يستضيفها استاد سي بس سوبر الذي يتسع لقرابة 27 الف متفرج، كما اعتذر الجانب الاماراتي عن عدم امكانية قيام المنتخب الوطني بالتدرب اليوم على ملعب المباراة تحسبا لعدم إلحاق الضرر بالارضية بسبب هطول الأمطار بشكل غزير في جولد كوست، وسيقوم المنتخب عوضا عن التدرب بزيارة الـ ستاد للتعرف فقط على الارضية والمشي عليها وذلك عقب التدريب الذي اجراه امس وعلى الملعب ذاته الذي تدرب عليه.
ويشار الى ان المنتخب الاماراتي سيستضيف ايضا شقيقه الكويتي في مباراة ودية تقام في الثالث من الشهر المقبل.



عدد المشاهدات : (1556)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :