أبو خضر للسيارات الممثلة بعلامتها شفروليه تشارك بمشروع تطوير كرة القدم الآسيوية


رم - تعاونت أبو خضر للسيارات (شركة الآليات الرائدة) الممثلة بعلامتها شفروليه بتنظيم حدثاً كروياً استمر على مدى يومين لتقديم طلبية خاصة مكوّنة من 5000 كرة قدم فائقة التحمّل وغير قابلة للتلف للأطفال. وقد استفادت أكثر من 50 مدرسة في المناطق الأقل حظاً بالأردن من كرات ’كرة قدم لعالم واحد‘ التي تحمل شعار شفروليه، فضلاً عن مشاريع التطوير الاجتماعي التابعة لمشروع تطوير كرة القدم الآسيوية والمنتشرة في كافة أرجاء آسيا وذلك جزءً من مبادرة شفروليه العالمية.

شهد الحدث حضور السفير الإقليمي لعلامة شفروليه ونجم نادي ريـال مدريد السابق؛ ميشيل سلغادو. إضافة إلى عضو مجلس مشروع تطوير كرة القدم الآسيوية الشريف حسن بن زيد بالنيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين رئيس الأتحاد الدولي لكرة القدم عن قارة اَسيا. ونيابة عن مكتب شفروليه الأقليمي، الرئيس والمدير الإداري لشركة جنرال موتورز الشرق الأوسط؛ موريس ويليام.كما وحضر الحدث أيضاً مدير مشروع رياضة لعالم واحد (One World Play) في منطقة آسيا؛ ستيفن سوندرمان. وتتميز كرات ’كرة قدم لعالم واحد‘ بأنها لا تحتاج إلى نفخ هواء ولا يتسرب منها الهواء على الإطلاق- حتى عند ثقبها. وهو الأمر الذي يجعلها مثالية للاستخدام في المناطق الريفية، ومخيمات اللاجئين، ومناطق الصراعات، وغيرها من المناطق التي لا يمكن لكرات القدم التقليدية أن تدوم فيها. وجرت فعاليات الحدث المميز في قاعة الأمير حمزة وثلاث مدارس في قرية طبقة فحل بالمنطقة الشمالية الغربية من الأردن. حيث قدّم ميشيل سلغادو حلقات تدريبية ممتعة للأطفال تحت سن 11 عاماً من الجنسين.

وفي هذه المناسبة قال السيد طاهر الحسيني المدير العام لشركة الاليات الرائدة ،إحدى شركات أبو خضر للسيارات: إن ممارسة الرياضة توفر الأمل، والفرص، والتفاؤل في أكثر الأوضاع ألماً على الإطلاق. وممارسة الرياضة هي حاجة إنسانية أساسية ترتقي بالثقافات ويطال تأثيرها كافة الأعمار. وبهذه الشراكة مع مشروع تطوير كرة القدم الآسيوية ومشروع رياضة لعالم واحد، تحفّز شفروليه إبداع مخيلة الأطفال والكبار على حد سواء، ليكونوا على قناعة تامة بأنه ومن خلال ممارسة الرياضة، يمكننا تحويل الفرص إلى حقائق. إننا بغاية الفخر للمشاركة في هذه المبادرة ونتمنى أن نتمكن من نشر قوة ممارسة الرياضة من خلال هذا الحدث".




عدد المشاهدات : (2162)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :