مدرب وست هام يعشق انتقادات جوزيه مورينيو


رم - يدخل مدرب فريق وست هام يونايتد سام الاردايس مباراته ضد تشيلسي، وهو على أمل بتلقي المزيد من الانتقادات من البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب البلوز.

ومنذ آخر مرة واجه الاردايس فريق تشيلسي كان المدرب على وشك فقدان منصبه بسبب نتائجه السيئة ووقوعه في منطقة الهبوط في الجدول، لكن انتقاد مورينيو أن فريق وست هام يلعب بطريقة "القرن التاسع عشر" قلبت الأمور رأسا على عقب.


والآن بعد عام تقريبا من المباراة التي أقيمت في 29 يناير/كانون الثاني الماضي وانتهت بالتعادل السلبي، يحتل وست هام المركز الرابع برصيد 31 نقطة من 17 مباراة، ولا يستبعد أن يلعب وست هام في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وليس من العجيب أن تجد الاردايس مدرب بولتون السابق مبتسما كما هي العادة دوما وهو يستعد للتوجه للقاء تشيلسي متصدر الترتيب.


وقال الاردايس "كان أداؤنا المميز (في مباراة الموسم الماضي) أمرا لا ينسى" مستعيدا ذكريات التعادل السلبي في يناير/كانون الثاني الماضي، ومرحبا بأي انتقادات جديدة من قبل المدرب البرتغالي قبل لقاء الغد.

وأضاف "أعتقد أنها كانت مجاملة من قبل مدرب محبط، أفرغ إحباطه من خلال تلك التعليقات. الحقيقة إنهم (تشيلسي) لم يتمكنوا من اختراق دفاعاتنا."


وتختلف الأمور تماما هذه المرة حيث يتباهى وست هام بضم مهاجمين من أمثال ديافرا ساكو وإينر فالنسيا إضافة لأليكس سونغ لاعب الوسط السابق لأرسنال.



وامتدح الاردايس منافسه مورينيو بالقول إنه "أفضل مدرب يتولى منصب مع نادي في العالم حاليا" بينما قال المدرب البرتغالي إنه معجب بمدى التقدم الذي حققه وست هام هذا الموسم.



عدد المشاهدات : (2996)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :