الرمثا بطلا لدوري كرة الشباب


رم - ظفر الرمثا االثلاثاء بلقب دوري البنك العربي للشباب تحت 20 عاما لاندية المحترفين بعد فوزه على الوحدات بهدف دون رد في المباراة التي جرت على ملعب جرش في ختام مباريات البطولة.
سجل هدف الفوز واللقب اللاعب خالد الدردور الذي استغل ركلة مرمى الخب وسدد كرة متقنة داخل شباك الوحدات.
ودخل الرمثا المباراة وهو متخلف عن الوحدات بفارق النقاط، الرمثا برصيد 23 نقطة، الوحدات بـ 26 نقطة، لكن الرمثا نجح بالفوز ليرفع رصيده الى 26 نقطة، حيث فاز باللقب بفضل فارق المواجهات بين الفريقين بعد التساوى بالنقاط.
وعقب نهاية المباراة توج السيد طارق الحاج حسن نائب رئيس اول ومدير التسويق في البنك العربي – فريق الرمثا بالميداليات الذهبية وكأس البطولة، والميداليات الفضية لفريق الوحدات بحضور جماهيري كبير تقدمهم رئيس نادي الرمثا عبدالحليم سمارة وعزت حمزة واعضاء الادارتين.
ومنذ سنوات والبنك العربي يولي اهتماماً خاصاً ببطولات الفئات العمرية حيث أقيمت عدة بطولات لمختلف الفئات العمرية حملت اسم البنك العربي وأقيمت بدعم من البنك العربي الأمر الذي يعكس مدى اهتمام البنك العربي وحرصه المتواصل على تشجيع شباب الوطن على الصعيد الرياضي وخصوصاً في مجال كرة القدم التي تعتبر الأكثر انتشاراً واهتماماً لدى الشباب الذين هم بناة الغد ومستقبل الوطن.



عدد المشاهدات : (2746)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :