بعثة المنتخب تصل إلى استراليا وتباشر تدريباتها اليوم


رم - - وصلت بعثة المنتخب الوطني امس الثلاثاء الى مدينة مانيش الاسترالية استكمالا للمعسكر التدريبي الذي يسبق مشاركته بنهائيات كأس اسيا المقررة مطلع كانون الثاني هنا في استراليا.
وبحسب الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم فان الرحلة استمرت اكثر من 14 ساعة تبعها اجراءات امنية وجمركية مشددة امتدت قرابة ساعتين، غادر الوفد مطار ملبورن بعدما وجد هناك استقبالا من ممثل للسفارة الاردنية في استراليا وعدد من ابناء الجالية وطلاب كلية مازينود التي يجري فيها المنتخب معسكره، ليستقر بعد ذلك بمقر اقامته في فندق سوفيتيل الذي يتواجد في واحد من الاحياء السكنية الهادئة والبعيدة عن صخب المدن.
و كان باستقبال الوفد ايضا حسام ابو دية المدير المالي في الاتحاد و معتصم الحنيطي مدير العلاقات الدولية، واللذان حضرا الى استراليا قبل يومين لانجاز كافة الترتيبات الادارية المتعلقة بالمعسكر سواء بالتأكد من الحجوزات الفندقية او تفقد الملاعب التدريبية ومراجعة كافة الامور المعيشية للوفد.
اليوم وعند الرابعة والنصف عصرا بتوقيت استراليا –السابعة والنصف صباحا بتوقيت عمان- سيجري المنتخب اول تدريباته هنا تحضيرا لاستئناف هذا المعسكر الذي يتخلله مباراتين وديتين امام الامارات 30 الجاري في مدينة جولد كوست والبحرين في الرابع من الشهر المقبل، على ان يبدأ النشامى مشواره في المجموعة الرابعة من النهائيات الاسيوية يوم 12 الشهر المقبل امام العراق وثم فلسطين واليابان 16 و20 الشهر ذاته على التوالي.
وكان المنتخب دخل بمعسكر امتد لثلاثة ايام في دبي لعب خلاله امام اوزبكستان بمباراة ودية انتهت بخسارته 1-2، حيث تواجد وقتها 19 لاعبا التحق بهم امس واليوم انس بني ياسين وخليل بني عطية فيما سيحضر محمد الدميري وخليل بني عطية هنا الى استراليا يوم غد الخميس لاكمال عقد التشكيلة التي كان اختارها المدير الفني راي ويلكينز وتضم 23 لاعبا هم بشكل عام كلا من: عامر شفيع، معتز ياسين، احمد عبدالستار، عدي زهران ، صالح راتب، سمير رجا، احمد سريوة، سعيد مرجان، محمد الداود، منذر ابو عمارة، يوسف الرواشدة، احمد هايل، عدي الصيفي، رجائي عايد، محمود زعترة، احمد الياس، عبدالله ذيب، انس بني ياسين، طارق خطاب، محمد مصطفى، محمد الدميري، خليل بني عطية، حمزة الدردور.
الى ذلك من المنتظر ان يتركز التدريب الاول هنا في مانيش على اعطاء اللاعبين تدريبات تعنى بتفكيك العضلات والتخلص من اثار الرحلة الطويلة والشاقة فيما ستأخذ التدريبات شكلها الطبيعي اعتبارا من يوم غد من خلال التركيز على النواحي الفنية والبدنية سعيا لتحضير المنتخب بشكل يضمن الدخول المنافسات القارية بجاهزية عالية.



عدد المشاهدات : (2080)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :