السر خلف شعار ويلكنز


رم -


هدى حمودة

-تصوير عمرو الدجاني
عقد اتحاد كرة القدم اليوم مؤتمرا صحفيا لتوقيع الاتحاد اتفاقية مع الشركة الوطنية للزي الرسمي الرائدة في مجل الزي .
حيث أكد المهندس لؤي عميش رئيس اللجنة التنفيذية في الشركة الوطنية أن هذه الاتفاقية هي هامة كغيرها من الاتفاقيات التي يقوم بها اتحاد كرة القدم الاردني لدعم اللاعبين نفسيا ومعنويا بالتزامن مع مشاركتهم في النهائيات الاسيوية .
وفي سؤال "الملاعب" عن سبب عدم وجود شعار الاتحاد على زي المدرب راي ويلكينز اثناء ارتداءه للزي الرسمي قالوا انه عندما تم أخذ جميع القياسات لم يكن المدري ويلكينز موجودا وتم اخذ قياساتهم في وقت متأخر وكان لا بد من تصنيع شيء بسرعة وبنفس الاقمشة وتم التسليم قبل يوم واحد من موعد السفر، وأكد فادي زريقات ان المسؤولية تقع على الاتحاد وليس على شركة الزي الرسمي لعدم طباعة الشعر على زي ويلكينز بحيث تم اخذ جميع القياسات في اوقات غير مناسبة ولعدم استطاعة المصنع من توفيرها.
و رد مدير دائرة التسويق باتحاد الكرة السيد مهند محادين على سؤال صحيفة الملاعب حول مستقبل الشراكة بين الاتحاد وشركة الزي، واذا ما سيطال الملابس الرياضية للمنتخب الوطني بكشفه خبر بشكل حصري أن الاتحاد أنهى عقد شركة جاكو وسيتم المفاضلة بين عدة ماركات عالمية لتزويد المنتخبات الأردنية بأطقم رياضية جديدة، حيث سيتم الاعلان عن الشركة الجديدة في بداية شهر شباط للعام الجديد والتي تتضمن ( أديداس , بوما، نايك وغيرها).

 




عدد المشاهدات : (4017)

تعليقات القراء

مشاهد
ايضا السر خلف شعار عامر شفيع
24-12-2014 08:27 AM
الذهبي
يا رم قبل ما تكتبو دققوا هي عامر شافيع لا يوجد على بدلته شعار .
24-12-2014 08:22 AM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :