مدرب المنتخب الوطني: المباراة مع اوزبكستان حققت نتائج ايجابية


رم - أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم راي ويلكينز ظهور بعض السلبيات على اداء النشامى في المباراة الودية التي خسرها امس الاحد امام اوزبكستان 1-2 ولكنه في الوقت ذاته اشار الى الايجابيات التي تحققت.
وكان المنتخب لعب مع اوزبكستان على هامش المعسكر التدريبي الذي يسبق المشاركة بنهائيات كأس اسيا المقررة في استراليا مطلع كانون الثاني المقبل والذي يتخلله كذلك مباراتين امام الامارات 30 من الشهر الحالي والبحرين 4 الشهر المقبل.
وفي تصريح نقله الموقع الرسمي لاتحاد الكرة اليوم الاثنين بعد التدريب الاخير الذي اجراه المنتخب صباح اليوم على ملعب الاتحاد الاماراتي بدبي، وعبر ويلكينز عن اسفه للخسارة وقال "كنا نرغب بالفوز حقا ولكن سارت الامور عكس ما نريد، بسبب الظروف التي احاطتنا قبل وفي اثناء المباراة وابرزها غياب اربعة لاعبين، ولكن على العموم انظر الى المباراة من منظور تحضيري في سياق خطتنا المكثفة والمدروسة لتجهيز المنتخب فنيا وبدنيا وبشريا لخوض النهائيات القارية".
واضاف انه توفر لدينا في الجهاز الفني عدد من الملاحظات وفقا لما افرزته المباراة من مؤشرات وسنضع كل ذلك بالحسبان خلال الايام التدريبية المقبلة، إذ سندرس السلبيات ونبحث عن طرق علاجها لتلافي حدوثها مجددا وكلي ثقة بقدرة اللاعبين على استيعاب تعليمات وتوجيهات الجهاز الفني بما يضمن تحقيق الفوائد المرجوة، مثلما سنركز على الايجابيات ونعززها ونؤكد عليها.
يشار الى ان منتخبنا يغادر فجر يوم غد الثلاثاء الى استراليا للمشاركة في نهائيات امم اسيا التي تنطلق اعتبارا من يوم 9 المقبل.



عدد المشاهدات : (2405)

تعليقات القراء

كله ايجابي
الفوز يحقق نتائج ايجابيه والخساره تحقق نتائج ايجابيه..اتمنى على المدرب يعلن النتائج الايجابيه التي تم تحقيقها من الخساره
23-12-2014 09:30 AM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :