ماجيو : قطر جاهزة لاستضافة المونديال


رم - أكد كريستيان ماجيو ظهير أيمن فريق نابولي الإيطالي لكرة القدم أن قطر جاهزة تماما لاستضافة بطول كأس العالم مدعما بهذا استضافة قطر لمونديال 2022 .
وأشاد ماجيو بالبنية الأساسية التي فوجئ بها خلال تواجده مع نابولي استعدادا للمواجهة المرتقبة غدا الاثنين مع يوفنتوس في كأس السوبر الإيطالي.
ويلتقي الفريقان غدا الاثنين على استاد "جاسم بن حمد" بالعاصمة القطرية الدوحة في سابع مرة تقام فيها مباراة كأس السوبر خارج الحدود الإيطالية.
وكشف ماجيو ، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الأحد بالدوحة ، عن انبهاره بالبنية الأساسية التي تتمتع بها قطر والاستضافة الرائعة التي تقدمها لهذه المباراة المهمة.
وقال ماجيو "شاهدنا بنية أساسية رائعة ومتكاملة في قطر. إنه بلد مستعد لاستضافة كأس العالم".
وعن مباراة الغد ، أكد ماجيو أنها مواجهة في غاية الصعوبة لأن يوفنتوس فريق حافل بالنجوم ولأن نابلي حريص على الفوز بلقب هذه البطولة التي تحتاجها الجماهير.
وأضاف أن فريقه تمتع بتركيز هائل في تدريباته منذ وصوله إلى الدوحة وأنه يحترم يوفنتوس كثيرا ولكن نابولي يجيد التعامل مع المباريات الفاصلة على الألقاب وهو ما قد يساعده كثيرا في مباراة الغد.
وسبق لماجيو أن شارك في كأس السوبر الإيطالي عام 2012 عندما فاز يوفنتوس 4/2 وغاب نابولي عن مراسم تسليم الجوائز احتجاجا منه على الحكم.



عدد المشاهدات : (3788)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :