"مخمور" يصدم مركبات متوقفة ويفتعل مشاجرة


رم -

رم - المحليات

ألقت دورية بحث جنائي في منطقة رأس العين القبض على شخص "من ذوي الأسبقيات الجرمية"، وذلك على إثر "مشاجرة أصيب فيها عدد من المواطنين"، وفق الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب.
وقال الخطيب إن شخصا كان يقود مركبته وهو في "حالة سكر" في ساعات الفجر الأولى من صباح يوم أمس "قام بصدم عدد من المركبات المتوقفة على جانبي الطريق، وعلى إثر ذلك حضر أصحاب هذه المركبات للتحقق من الأضرار التي لحقت بمركباتهم".
وأوضح،  أن المتسبب بالحادث والذي كان برفقته مجموعة من ذوي الأسبقيات قاموا بالتهجم عليهم ما أدى إلى وقوع مشاجرة بين الطرفين جرى خلالها إطلاق عيارات نارية ما أدى إلى إصابة أحد الأشخاص".
وتابع "بالأثناء حضرت دورية للبحث الجنائي وحاولت فض المشاجرة والتعامل مع سائق المركبة المخمور ومن معه حيث تم ضبطه وبعدها تم إسعاف المصاب إلى مستشفى البشير .




عدد المشاهدات : (11271)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :