عربيات لرم :لم أزر بني ارشيد في السجن ولتؤخذ الأمور بالنوايا


رم -

-رحاب الشيخ

قال القيادي الإسلامي المعتدل ورئيس مجلس النواب الأسبق د.عبد اللطيف عربيات في تصريح ل رم تعقيبا على اعتقال نائب المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين زكي بني ارشيد :

نحن في بلد قانون ونظام ونحن نحترم القانون والنظام والأردن بلد نأمل منها كل خير ونسعى للإصلاح فيها .منهجيا البشر يصيبون ويخطؤون وكل بني آدم خطاء فإن كان هناك خطأ فليبين .

لكن من يدافع عن أمته وصالح بلده يجب أن يبين لا نقبل بأي عمل لغير صالح البلد لكن الإصلاح وعدم تكميم الأفواه مطلوب ولكن ضمن الصالح العام .

 يجب أن نستوعب بعضنا لأن قضايا الوطن الأساسية لا يساوم عليها ويجب أن تقال كلمة الحق .

وأضاف عربيات:

 قضية اعتقال بني ارشيد هي قضية عامة ونطالب بالإفراج عنه والتحقق من الكلام الذي ذكره ولاأعتقد أنه يمكن أن يكتب لما ليس فيه مصلحة البلد .فمصلحتنا من مصلحة الوطن ونحن وحدة واحدة مطالبا بالإفراج عنه وأن تؤخذ الأمور بالنوايا فالنوايا عند رب العالمين 

وذكر أنه لم يتوجه لزيارة بني ارشيد في سجنه لكن البعض زاروه .




عدد المشاهدات : (4303)

تعليقات القراء

جميل البطوش
هذا الرجل العقلاني المتوازن دائما في طرحه البعيد عن التأزيم ذو الحكمه والكياسه يستحق منا التقدير والثناء وهذا ديدنه دائما
22-11-2014 10:00 PM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :