معان : مجهولون يفجرون محول كهربائي رئيسي وقطع التيار عن المدينة


رم - أطلق مجهولون النيران من أسلحة لم يتم الكشف عنها على محول كهربائي ضخم والذي تقدر قدرته 630 kva في مدينة معان فجر اليوم الجمعة، مما أدى إلى انفجار بالمحول وخزان الزيت وأضرار أخرى أدت إلى قطع التيار الكهربائي عن حي أبو بكر بالمدينة والذي يقطنها 400 مشترك على الأقل.

وأكد المهندس ياسين ال خطاب الناطق باسم توزيع الكهرباء بأنه حال الإبلاغ عن الحادثة فقد باشرت فرق توزيع الكهرباء بعمليات الإصلاح منذ ساعات الفجر ، وانه يتوقع الانتهاء من العمل وإعادة التيار للمشتركين مع ساعات العصر، مالم يحصل مفاجآت، مناشدا الأجهزة الأمنية بأهمية حماية مقدرات المواطنين وعدم السماح للعابثين بتخريب شبكة الكهرباء التي تخدم المواطنين.

وشهدت مدينة معان بالاونة الأخير أعمال تخريبية بمنشات حيوية مثل إطلاق النيران على محولات كهربائية تسبب بأضرار وخسائر جسيمة على المواطنين وعلى المزودين .



عدد المشاهدات : (2894)

تعليقات القراء

اردني على الكهرباء
يجب عدم اصلاحها. كي يعود البعض الى ايام زمان ايام بيوت الشعر؟؟؟ ليس هذا الحي بل اي مدينه ترى نفسها اكبر من الاردن والاردنين؟؟عجبي
31-10-2014 05:50 PM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :