احالات على التقاعد ..


رم - أحال مجلس الوزراء في جلسته التي عقدت،الأربعاء، رئيس هيئة المناطق التنموية بالوكالة الدكتور خالد ابو ربيع إلى الاستيداع.

وقالت يومية الدستور نقلا عن مصادر حكومية وصفتها بالمطلعة ان قرار مجلس الوزراء شمل كل من كان مفوضا في هيئة المناطق التنموية بإحالته للتقاعد، ومن لم يبلغ سن التقاعد تمت احالته على الاستيداع كما هي حالة أبو ربيع.

وبموجب قانون الاستثمار الجديد تنشأ هيئة تسمَّى هيئة الاستثمار تتمتع بشخصية اعتبارية ذات استقلال مالي واداري بهذه الصفة تملك الاموال المنقولة وغير المنقولة والقيام بجميع التصرفات القانونية اللازمة لتحقيق اهدافها بما في ذلك ابرام العقود وقبول المساعدات والهبات والتبرعات.

وتهدف الهيئة الى جذب الاستثمار المحلي والاجنبي وتشجيعه وترويجه وضمان ديمومة المناخ الاستثماري الجاذب وتنشيط الحركة الاقتصادية وتعزيز الثقة في البيئة الاستثمارية وتنميتها وتنظيمها وزيادة الصادرات.

وتضمن قانون الاستثمار الجديد إنشاء مجلس للاستثمار وهيئة في داخلها نافذة استثمارية تهدف لتقديم خدمة المكان الواحد لتراخيص الانشطة الاقتصادية بالمملكة.



عدد المشاهدات : (6086)

تعليقات القراء

ناقد
لماذا يغض النظر ويتم تجاهل الاحالات على التقاعد في امانه عمان مع العلم بان هناك اكثر من موظف درجه عليا وتجاوز الستين
25-10-2014 12:33 AM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :