وزير الداخلية يستقبل وفدا من جامعة بوتا الأمريكية


رم -

رم - المحليات

اشاد وزير الداخلية عيد الفايز بدور جامعة بوتا الاميركية وتقديمها للخدمات والمساعدات الانسانية في العديد من الدول مثمنا الدور الانساني الذي تقوم به الجامعة والذي يعتبر جزءا من رسالتها اضافة الى ما تمتاز به من تقدم وتميز علمي وثقافي.
وقال الفايز خلال استقباله اليوم وفدا من جامعة بوتا الاميركية بحضور الاب ابراهيم دبور ان هذه الجامعة يوجد لها بصمات واضحة ومميزة في العديد من المجالات الانسانية في عدد من دول العالم كتقديمها مساعدات الى مؤسسة نهر الاردن لمساعدتها في القيام بواجبها الانساني باعتبارها من المؤسسات الرائدة والفاعلة في هذا المجال اضافة الى المساعدات الطبية والعلاجية من خلال ارسالها وفود طبية الى المملكة لتقديم العلاج والدواء مجانا لكثير من الحالات الانسانية وما تقدمه من بعثات دراسية وغيرها.
واستعرض الوفد الضيف المجالات والمساعدات الانسانية التي تقدمها الجامعة اضافة الى الانجازات والنجاحات التي تحققت في هذا المجال مشيدين بالتجاوب المميز الذي يبديه المعنيون في المملكة لتمكينهم من القيام بدورهم ووصولهم الى الجهات المستهدفة بكل سهولة ويسر.
وأشاد الوفد بجهود جلالة الملك عبدالله الثاني ودعمه الموصول والمستمر للجامعات وقطاع الشباب مشيرين الى زيارته يوم امس الى جامعة اليرموك ولقائه بطلبتها والحديث اليهم مما يعكس اهتمام جلالته البالغ والمميز بهذا القطاع الحيوي.
 
 




عدد المشاهدات : (6257)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :