12 عاما لمتهم جز عنق شقيقته لتقدم شاب إلى خطبتها


رم -

آية الدباس 

قضت محكمة الجنايات الكبرى بوضع متهم "جز" عنق شقيقه بالأشغال الشاقة المؤقتة 12 عاما، بعد تجريمه بجناية القتل العمد، طبقا للمادة 328/1 من قانون العقوبات، بعد أن أنقذه إسقاط الحق الشخصي  من والدهما وتخيض العقوبة الى النصف .
 
وتتلخص تفاصيل الجريمة التي تقشعر لها الأبدان  كما وجدتها المحكمة، أن المتهم كان قد خرج من السجن قبل ارتكابة جريمة شقيقته بأيامحيث كان سجينا بجريمة هتك العرض لمدة أربع سنوات ، ومن خروجه من السجن سمع من اهله عن طلاق شقيقته من زوجها وان شخصا آخر تقدم لخطبيتها واخذ يتناقش معها منذ الصباح الباكر عن الخطبة واحتد النقاش واخذ وتناول حربة وجز عنقها وانهال عليها بالطعن ع صدرها حتى فارقة الحياة ...

حيث قضت المكمة الجنايات بإدانة المتهم بجناية القتل والقصد العمد وقضت علية بالاشغال الشاقه المؤقتة مدة عشرين عام ، لكونة كرر مثل هذه الجريمة تطبيقا للاحكام 101 من قانون العقوبات تزيد العقوبة اربع سنوات ليصبح الحكم علية 24 سنة بالاشغال الشاقة المؤقتة والاسقاط الحق الشخصي قررت تخفيض العقوبة بحقه الى 12 عاما..




عدد المشاهدات : (5158)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :