بينو: لا أسمح لأحد أن يتدخل بعملي


رم -

-عمرو الدجاني
في الندوة النقاشية التي أقيمت في مركز دراسات زمزم وتحدث فيها رئيس مكافحة الفساد سميح بينو ورئيس مبادرة زمزم د.ارحيل الغرايبة حول الصعوبات والمعيقات التي يواجهها الوطن مؤخرا وكيفية أيجاد الحلول المناسبة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة وبلأخص الاردن لأهميتها الجغرافية في منطقة الشرق الأوسط أكد بينو أن هيئة مكافحة الفساد أصبحت متفرعة وتمتد لجميع مناطق المملكة وليست كالسابق تختص في محافظات واماكن معينة في المملكة وأكد انه في العشرة سنوات الماضية كانت جميع الجهات الوقائية نائمة وليست كالوضع الحالي وان نسبة الفساد في القطاع الخاص لم تكن كما هي في القطاع العام وان الفساد كان سببه هو مجالس الإدارة النائمة والتي كانت تعمل على مصلحتها الشخصية ولكن تم الإنتهاء من الفساد بالقطاع الخاص بنسبة 90%.
وقال "لا اسمح لأي جهة أن تتدخل في مهنتي مهما كانت الصلاحيات المعطى لتلك الجهة لأنني مقتنع تماما بالمبدأ الذي أعمل به وأومن بأفكاري .




عدد المشاهدات : (2837)

تعليقات القراء

اسد الاردن
الي بسمعك بقول مسيطر على الوضع انت ومكافحة... قصدي الفساد انتو ... فرحان مرجع للدوله 32 مليون والسرقات وبيع مؤسسات الدوله وعجز الميزانية 26 مليااااااااااااااااااااااااااااااااار يا بطل
17-09-2014 05:22 PM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :