أبو خضر للسيارات تطلق عرض على سيارة كاديلاك ATS 2014 الجديدة


رم -

أطلقت أبو خضر للسيارات (شركة الآليات الرائدة) الوكيل الحصري لعلامات شيفروليه، جي إم سي، كاديلاك و أوبل في المملكة عرض على سيارة كاديلاك ATS الجديدة, التي فازت بلقب "سيارة العام" بأمريكا الشمالية.

ويتضمن العرض أسعار خاصة وغير مسبوقة ابتداء من 43,999 دينار مع عرض صيانة شاملBumper to Bumper لمدة أربع سنوات مع ضمان إعادة الشراء بالإضافة لتمتعها ببرنامج الرعاية المتميز من كاديلاك المقدم على جميع سيارات كاديلاك.

تقدم كاديلاك ATS الجديدة كلياً أعلى معايير التقنية، حيث صممت لتكون سيارة سيدان رياضية فاخرة تضع السائق في الدرجة الأولى وتوفر له الراحة والتحكم في القيادة. وتأتي بمحرك 2.5 لتر وبقوة 202 حصان.

تتميز هذه السيارة الرياضية بتصميم إنسيابي أنيق، وتوزيع فعال للوزن بنسبة 50/50 ليعطيها تجاوباً أفضل, بالإضافة الى أنها الأخف وزناً في فئتها وكما تم تطوير نظام التوجيه من قبل شركة ZF الرائدة في مجالها عالمياً. وللتمكن من السيطرة التامة تم استعمال فرامل بريمبو عالية الأداء والتي هي حصرية في فئتها.

وبمناسبة إطلاق العرض الخاص قال السيد طاهر الحسيني – مدير عام أبو خضر للسيارات (شركة الآليات الرائدة): في هذا العام اخترنا أن نقدم لكل عملاء ورواد علامة كاديلاك في المملكة الفرصة لاقتناء كاديلاك ATS 2014 بسعر غير مسبوق بفئتها مقارنة بالمواصفات. استطاعت كاديلاك ATS ومنذ انطلاقتها أن تحصد جائزة أفضل سيارة عن فئتها في الشرق الأوسط، لذا نحن على ثقة بأنها سوف تنال إعجاب ملاكها لتمنحهم تجربة قيادة مثيرة ممزوجة بالفخامة.




عدد المشاهدات : (3540)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :