محمد القداح يفتح النار على الطراونة والفايز - فيديو


رم -

وجه الاعلامي محمد راكان قداح رسالة الى جلالة الملك عبدالله الثاني عبر برنامج "الجمعة جمعتنا " الذي يبث عبر أثير قناة جوسات الفضائية ، وقال قداح في تصريح صحفي أن ثمة قضية وطنية هامة و حساسة تستدعي أن يتدخل جلالة الملك شخصيا لحلها .

و أكد على أن الحكومة متورطة في التستر على فساد ينخر في مؤسسات عامة ، و أن ذلك التستر أنتقل أيضا الى مسؤولين كبار في مؤسسة الديوان الملكي ، لافتا الى هناك قوية عميقة تصد كل محاولات الاعلام الوطني و المسؤول بايصال رسائله الى أعلى المرجعيات في الدولة .


وحذر قداح الذي رفض ان يفصح عن تفاصيل القضية  و لكنه يؤكد على أنها بغاية الخطورة و الحساسية ، و من الواجب أن يتم ايصالها الى جلالة الملك ، لكشف سر غامض و خطير يجري في مؤسسات الدولة ،و يتعلق أيضا بكل تفاصيله بالِشأن العام .

  





عدد المشاهدات : (6760)

تعليقات القراء

مطلع جدا
وشو انت ياهاصوص وشيه مرقتك ، الطراونه في يوم من الايام تسلم الاردن كامله وسلمها الى جلالة الملك واستقبل وودع كل رؤساء العالم ايام وفاة الحسين رحمه الله ...مشان الله قرفنا المواعظ من كل من هب ودب
11-08-2014 12:03 PM
000
00000
11-08-2014 02:47 AM
رامي
احسنت يا اخ محمد والله سيدنا الله يحفظه عارف انو في مشاكل كثير بالبلد و دائما بدو ايانا نحط ايد باءيد مشان نحلها و اشكرك لانك تتكلم بالحق و باسم الاردنيين الشرفاء الله يقويك
10-08-2014 10:09 PM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :