دورة تدريبية حول قانون الضمان الاجتماعي الجديد للإعلاميين


رم -

– مجد القطامي

عقدت مؤسسة الضمان الاجتماعي دورة تدريبية في الطفيلة تهدف إلى تفعيل دور وسائل الإعلام والمؤسسات الرسمية في التعرف على توجهات المؤسسة ودورها ، والتعريف بأهداف المؤسسة وقانون الضمان الاجتماعي الجديد للعام 2014 .

واستهدفت الدورة عددا من ممثلي وسائل الإعلام المطبوع والمرئي والمسموع وممثلين عن مؤسسات رسمية ومؤسسات وشركات في القطاع الخاص .

وأشار الناطق الإعلامي في المؤسسة موسى الصبيحي إلى أن الدورة تهدف إلى تفعيل دور تلك المؤسسات في التعريف بدور مؤسسة الضمان الاجتماعي ، إلى جانب التعريف بالقانون الجديد للضمان الاجتماعي للعام 2014 والذي تم إقراره رسميا والذي سيطبق مطلع شهر آذار القادم .

وبين الدور الهام الذي تقوم به وسائل الإعلام المختلفة في توضيح دور المؤسسة وجهودها الهادفة إلى تحسين منظومة الضمان الاجتماعي بما يحقق الأمن الوظيفي والاجتماعي والسياسي في المجتمع من خلال شمول شرائح واسعة من العاملين في القطاعات التشغيلية العامة والخاصة .

وقدمت خلال الورشة أربع أوراق عمل تناولت أهداف المؤسسة المتعلقة بأشكال الضمان الاجتماعي والسعي نحو الشمول ، وحقوق العمال التقاعدية ، والشيخوخة والتعطل عن العمل وحقوق المرأة العاملة وإصابات العمل والوفاة .




عدد المشاهدات : (4708)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :