مهرجان لرفض التنازل عن حق العودة في مخيم حطين


رم -


-حال الديرة

نظم حزب الاصلاح والتجديد الاردني ( حصاد ) ونادي الرواد الثقافي امس مهرجانا في مخيم حطين بعنوان " لاجئ برسم العودة " وذلك للتأكيد على الثوابت الفلسطينية المتمثلة في رفض التفريط والتنازل عن حق العودة واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس .

القيت في المهرجان كلمات لرئيس نادي الرواد ناصر توبه ونائب امين عام حزب حصاد المهندس محمود علان ورئيس بلدية الرصيفة اسامه حيمور ،كما احيت فرقة شمس الوطن الشمس عدد من الاغاني الملتزمة .

وقال نائب امين عام حزب حصاد في كلمته ان فلسطين وقف اسلامي وذمة المسلمين مشغولة به الى يوم الدين واضاف ان حق العودة حق شخصي لكل لاجئ فلسطيني وحق عام للشعب الفلسطيني وانه لا يحق لأي كان ان يتنازل عن هذا الحق واي تفريط به فهو باطل وكأنه لم يكن .

ودعا الامة العربية للوقوف يدا وواحدة لمواجهة المخططات التامرية لتصفية القضية الفلسطينية وان تأخذ منظمة التحرير الفلسطينية دورها الطليعي كممثل شرعي ووحيد للشعب الفلسطيني في فلسطين والشتات وان تتوجه الى الامم المتحدة لتقوم بواجبها في حماية الشعب العربي الفلسطيني وانهاء الاحتلال الصهيوني وتحويل صفة دولة فلسطين من مراقب الى العضوية الكاملة .

كما دعا الاخوة في الضفة الغربية وغزة للتوحد وانهاء الانقسام الذي الحق ضررا بالغا بمصلحة الشعب الفلسطيني ،وفاجأ الجميع الطفل الشاعر المعجزة محمد الزمر بقصيدة رائعة عن القدس ومن ثم ألقى الشاعر الرائع صيام المواجدة من الكرك قصيدة تدافع عن حق العودة نالت إستحسان الجمهور.




عدد المشاهدات : (4398)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :