بمناسبة إطلاقها خط محافظتي أمنية تنظم حفلا بهيجا لعمر العبداللات في محافظة المفرق


رم -

تحت رعاية عطوفة محافظ المفرق، الدكتور زيد زريقات، أقامت شركة أمنية، الرائدة في قطاع تكنولوجيا الاتصالات، واحدث مزود للخدمات الخلوية في الأردن حفلا كبيرا للنجم الأردني عمر العبداللات، وذلك في الثاني عشر من نيسان 2008، في ملعب سمو الأمير علي بن الحسين للشباب في محافظة المفرق، وذلك بمناسبة إطلاقها "خط محافظتي" في كل من محافظات الكرك والطفيلة ومعان والمفرق.

وتوافد إلى موقع الحفل عدد كبير من الجمهور، بلغ أكثر من أربعة آلاف شخص من كافة أرجاء محافظة المفرق، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين وكبار الشخصيات المهمة، حيث استمتعوا بأغاني الفولكلور والطرب الأصيل، فضلا عن سماعهم الألبوم الجديد لسفير علامة أمنية التجارية، الفنان الأردني عمر العبداللات الذي أنتجته شركة أمنية مؤخرا .

وكانت أمنية قد أطلقت"خط محافظتي" في الشهر الماضي في كل من محافظات الكرك والطفيلة ومعان والمفرق، وارتأت الشركة إطلاق هذه الخدمة الرائدة في تلك المحافظات بهدف منح كافة مشتركيها هناك فرصة التحدث مع جميع مشتركي أمنية في مختلف أرجاء المملكة بتكلفة منافسة تصل إلى نصف قرش للدقيقة الواحدة. وللاشتراك في هذه الخدمة، ما على المشترك سوى الاتصال على الرقم المجاني 1331 ومن ثم اختيار المحافظة المفضلة و التمتع بالتعرفة المخفضة.

ومن جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة "أمنية"، السيد جوزيف حنانيا، "نحن فخورون بإقامتنا هذا الحفل الذي استقطب عدد كبير من الجمهور، ولقد قمنا بتنظيم الحفل ذاته في محافظة الكرك خلال الشهر الماضي، حيث حقق نجاحا كبيرا وشهد إقبالا جماهيريا واسعا، لذلك آثرنا إقامته مرة أخرى في محافظة المفرق".

وأضاف حنانيا، "ويعد هذا الحدث واحد من سلسلة نشاطات وبرامج تسعى الشركة إلى إطلاقها في مختلف محافظات المملكة في الفترة القادمة. كما وحرصنا على إطلاق هذه المبادرة للاحتفال بالخدمة الجديدة التي تقدم لسكان تلك المحافظات قيمة مضافة وبتكلفة منافسة، بالإضافة إلى احتفالنا بشراكتنا مع سفير علامة أمنية التجارية عمر العبداللات الذي بادرت الشركة إلى إنتاج ألبومه الذي يحمل عنوان عمريات 2 والذي يخصص أغنية خاصة بكل محافظة من محافظات المملكة".
وتسعى شركة أمنية على الدوام إلى إطلاق مبادرات ونشاطات هادفة في كافة أرجاء المملكة دون استثناء لإيمانها بأهمية برامج المسؤولية الاجتماعية وأثرها الايجابي في تنمية وتطوير أفراد المجتمع المحلي. وهي تخطط بجدية إلى إطلاق مشاريع مختلفة وإقامة مناسبات أخرى مشابهة في كافة المحافظات. 

 وتجدر الإشارة إلى أنه بمجرد الاشتراك في "خط محافظتي" يحصل المشترك في تلك المحافظات على اشتراك "خدمة أغنيلك" مجانا للشهر الأول مع الحصول على نغمة لأغنية من أغاني النجم عمر العبداللات الخاصة بالمحافظة المفضلة مجانا.  




عدد المشاهدات : (21476)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :