اهالي اربد يشكون من وصول مياه عكرة الى منازلهم


رم -

شكا مواطنون وسط مدينة اربد من وصول مياه عكرة تحتوي على شوائب واتربة ظاهرة للعيان ما اثار الخوف والهلع فيما بينهم وقاموا على الفور بالاتصال مع الجهات ذات العلاقة حيث هرع الى الموقع مساعد الامين العام وكوادر السلطة والمختبرات وبدأوا بعملية مسح للمنازل وخزانات المياه وتم اخذ عينات واجراء فحوصات مخبرية ميدانية في الموقع لتحديد ما اذا كان تلوثا او عكورة.
وقامت سلطة المياه على الفور باتخاذ اجراءات احترازية فورية حيث افرغت عددا من خزانات مياه المواطنين وغسلتها وزودتهم بالمياه بواسطة صهاريج السلطة بعد فصل عدادات المياه عن بعض المنازل.
من جانبه قال مساعد الامين العام المدير التنفيذي لادارة قطاع مياه الشمال المهندس احمد الرجوب انه على اثر ورود شكاوى من المواطنين حول وجود مياه عكرة في شبكات المياه الواصلة الى منازلهم تحركت على الفور وبرفقتي طواقم وفرق المختبر التابعة لسلطة المياه وبدأت باجراء عمليات مسح وفحوصات مخبرية حيث تبين ان المياه المسالة الى المواطنين هي ضمن الشروط والمواصفات الاردنية والتي هي اكثر تشددا من الشروط والمواصفات الاوروبية.




عدد المشاهدات : (20484)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :