صحيفة كتالونية سعيدة بموقف والدة رونالدو وشقيقتيه تجاه ميسي


رم - أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى ماريا دولوريس دوس سانتوس أفييرو (والدة كريستيانو رونالدو) وشقيقتيه إلما وكاتيا على التصوير مع اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة وذلك عقب ختام الحفل.

وحرصت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية والمقربة من الفريق الكتالوني برشلونة على كشف هذه المعلومة والتي تعتبرها شيء إيجابي للاعبها ليونيل ميسي والذي خرج خالي الوفاض.

وشهدت كواليس هذا الموقف تواجد ميسي وهو يوقع على طلبات المعجبين لحظة أن اقتربت منه دولوريس والدة غريمه رونالدو وعرفته بنفسها وطلبت منه بطريقة مهذبة جدا الحصول على صورة تذكارية معه، وسرعان ما وافق ميسي على طلبها بإعجاب شديد وغير متوقع للمفاجأة والطلب وتم التقاط الصورة التي احتفظت بها السيدة دولوريس.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد حيث طلب الثلاثي التقاط التصوير مع لاعبي برشلونة شابي هرنانديز والبرازيلي نيمار دا سيلفا، وكانت هذه الواقعة أكثر ما تم التعليق عليها من قبل لاعبي البرسا خلال رحلة عودتهم من حفل الفيفا بزيورخ.

الجدير بالذكر أن اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو قد تمكن من الحصول على حائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عن عام 2013 متفوقاً على اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي واللاعب الفرنسي بلال ريبيري.



عدد المشاهدات : (2923)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :