القيادة العامة للقوات المسلحة تحتفل بالمولد النبوي الشريف


رم - رعى رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق اول الركن مشعل محمد الزبن اليوم الاحتفال الذي اقامته القيادة العامة للقوات المسلحة بذكرى المولد النبوي الشريف .
وبين مفتي القوات المسلحة العميد الدكتور يحيى البطوش في كملة اثناء الحفل ان محمدا صلى الله عليه وسلم، جاء رحمة للعالمين نورا من الله وكتابا مبينا مستشهدا بقوله تعالى (يهدي به الله من اتبع رضوانه سبل السلام ويخرجهم من الظلمات الى النور باذنه ويهديهم الى صراط مستقيم ) واوصى صلى الله عليه وسلم في حجة الوداع بقوله "يا ايها الناس ان دماءكم واموالكم واعراضكم عليكم حرام كحرمة يومكم هذا في بلدكم هذا حتى تلقوا ربكم فيسالكم عن اعمالكم فلا ترجعوا بعدي ضلالا يضرب بعضكم رقاب بعض"، مضيفا أن الله عز وجل أكرمنا بهذا الوطن بظلال الهاشميين، وعطائهم السخي وقيادتهم الحكيمة النبيلة، كما حبانا الله عز وجل ببقية الجيش المصطفوي وحامي سياج الوطن وعنوان امنه واستقراره.
واشتمل الحفل على تلاوة ايات كريمة من القران الكريم، وأناشيد وابتهالات دينية اداها مجموعة من ائمة مديرية الافتاء العسكري، كما حضر الحفل نائب رئيس هيئة الاركان المشتركة، وعدد من روؤساء الهيئات في القيادة العامة، والمفتش العام، وكبار ضباط القوات المسلحة، و جمع غفير من ضباط وضباط صف وأفراد القوات المسلحة .
--(بترا)



عدد المشاهدات : (1763)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :