البلقاء : اعتداءات على قاعات توجيهي والامن يتدخل


رم - شهدت قاعات امتحان ثانوية عامة (التوجيهي) اليوم الأربعاء، في مدينة السلط والمناطق المجاورة لها، خصوصا يرقا والعارضة وأم جوزة، محاولات اعتداء من قبل أشخاص تجمهروا أمامها لتمرير نماذج 'غش' إلى الطلبة.

وبحسب شهود عيان، تصدت قوات الأمن والدرك المتواجدة في تلك الأماكن لهؤلاء وقامت بتفريقهم، قبل أن يقوموا برشق القاعات بالحجارة مما تسبب بتحطم نوافذها، كما سمع إطلاق عيارات نارية في الهواء خصوصا في منطقة يرقا.

وقال مصدر أمني إنه تم ضبط عدد من المتورطين في أعمال الشغب تلك، لكنه لم يحدد عددهم.
من جتهته، قال مصدر في مديرية تربية السلط إن الأوضاع في امتحان مبحث الرياضيات كانت هادئة نسبيا مقارنة مع الأيام الماضية رغم حدوث أعمال شغب محدودة أمام عدد من القاعات، مشيراً إلى أن قوات الأمن تعاملت معها بمنتهى الحزم وسطيرت عليها.
وأكد أن عدد حالات الحرمان التي سجلتها المديرية منذ بداية الامتحانات وصلت إلى 450 حالة.



عدد المشاهدات : (1288)

تعليقات القراء

مراقب من قاعة يرقا
الطخ كان بعيد عن القاعات لا يقل عن 350 متر حيث كانت مناسبة بمناقشة رسالة ماجستير بأحدى الدول العربية وبلغ اهله على الهاتف وقاموا باطلاق الاعيرة النارية وانا مطلع على هذا
15-01-2014 08:52 PM
ابن الاردن
اقترح عقد الامتحان في قاعات جامعاتنا الاردنية وانهاء المشكلة
15-01-2014 06:49 PM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :