"التأمين الأردنية" شريكاً تأمينياً حصرياً للاتحاد الأردني لكرة القدم


رم -


رم-مال واعمال

 استهلت شركة التأمين الأردنية العام الجديد بتوقيعها اتفاقية مع الاتحاد الأردني لكرة القدم مؤخراً، تقوم من خلالها بتزويده بباقة من خدمات التأمين التي تقدمها. ووقع الاتفاقية كل من مدير عام شركة التأمين الأردنية، عماد عبد الخالق، وعضو مجلس إدارة الاتحاد الأردني لكرة القدم، مصطفى الطباع، في المركز الرئيسي للاتحاد.
وبموجب الاتفاقية، ستكون شركة التأمين الأردنية مزوّد خدمات التأمين الشامل والحصري للاتحاد الأردني لكرة القدم، وتشمل الاتفاقية تقديم خدمات تأمينية للاعبين المحترفين والمرتبطين بعقود مع أنديتهم، والتي سيتم المباشرة بتقديمها ابتداءً من الموسم الجديد ، فضلاً عن تقديم الشركة الدعم للاتحاد في الفعاليات المختلفة التي يقيمها ويشارك فيها.
وحول توقيع الاتفاقية، صرح عبد الخالق بقوله: "تعتبر هذه الخطوة علامة فارقة أخرى في مسيرة عملنا وإضافة قيّمة لسجلّ عملائنا المتميّزين. ولا شكّ في أننا نعتز بقدرتنا على تقديم باقة خدماتنا وحلولنا التأمينية الشاملة للاتحاد الذي نفخر به جميعاً، لا سيّما في ظلّ الدور الحيوي الذي يضطلع به في تقديم صورة مشرقة عن الأردن وإمكانياته. ونحن ملتزمون التزاماً راسخاً بتزويده بأفضل الخدمات بما يناسب متطلباته ويرتقي لتطلعاته وتوقعاته منا."
ومنذ تأسيسها عام 1951، تقدم شركة التأمين الأردنية مجموعة واسعة من الخدمات التأمينية الشاملة، والتي تتضمن خدمات التأمين البحري والتأمين على الأملاك والمركبات والحياة والتأمين الصحي والتأمين ضد الكوارث. وعلى مدار سنوات عملها، تمكنت الشركة من تطوير شبكة علاقات كبيرة مع أقطاب الشركات العاملة في صناعة التأمين في العالم، مع استمرارها في توسعة قاعدة عملائها استناداً إلى مبدأ تقديم الخدمة المتميزة.





عدد المشاهدات : (2294)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :