تدريب 20 خريجا وخريجة من الشباب الجامعي بعجلون


رم - وقع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في الأردن اليوم الذي يشرف عليه برنامج خريج في مبنى المحافظة اليوم مذكرة تفاهم مع عدد من المؤسسات العاملة في القطاع الخاص لتدريب 20 شابا وفتاة من خريجي الجامعات والكليات.
وثمن مساعد محافظ عجلون احمد العجلوني الذي رعى حفل توقيع مذكرات التفاهم دور برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في إتاحة الفرصة للخريجين في عمليات التدريب إضافة إلى الأنشطة التنموية الأخرى التي ينفذها مع القطاع الخاص.
وقال منسق البرنامج في مؤسسة خريج خالد شرايحة ان الهدف من البرنامج المدعوم من الحكومة اليابانية ضمن إطار تشغيل الشباب في الاردن استجابة الحاجة المتزايدة لتوفير العمل للشباب للتغلب على مشكلة البطالة مشيرا إلى أن المشروع يركز على عدد من محافظات المملكة منها جرش وعجلون والبلقاء والكرك والطفيلة ومعان .
وأضاف الشرايحة ان المشروع يشمل خطة تدريب عملية لمدة 4 شهور تستهدف 20 شابا وفتاة من كل محافظة من حديثي التخرج الذين لم يجدوا فرصة عمل بالتعاون مع القطاع الخاص ومؤسسات مجتمع مدني التي تم اختيارها لزيادة عدد المتدربين الذين يتمتعون بالمهارة والموهبة ورفع مستوى التأهيل لديهم مبينا انه سيتم التدريب المتدربين على مهارات التوظيف الأساسية والتعلم مدى الحياة لإعدادهم لبرنامج التدريب العملي في الميدان .
--(بترا)



عدد المشاهدات : (3593)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :