وفد كويتي يبحث التعاون مع دائرة الاراضي والمساحة


رم - اتفق وفد كويتي برئاسة وكيل وزارة العدل المساعد لشؤون التسجيل العقاري والتوثيق الدكتور بدر الزمانان مع دائرة الاراضي والمساحة أمس الاثنين على زيادة أواصر التعاون من خلال الزيارات المتبادلة وتبادل الخبرات والتدريب.
وقال بيان صحفي للدائرة اصدرته اليوم ان الوفد اطلع على التجربة الاردنية في مجال التسجيل العيني العقاري وما يتعلق بالأعمال المساحية وتقدير قيم العقار وفتح مجالات من التعاون بين الجانبين.
وقدم مدير عام دائرة الاراضي والمساحة بالوكالة المهندس صقر المعايطة ايجازا عن طبيعة عمل الدائرة ومراحل تطور العمل فيها وخصوصا في مجال الحوسبة مؤكدا ان الدائرة تقوم بخدمة التصرفات العقارية من خلال مجموعة من الموظفين المتميزين من أصحاب الخبرات والكفاءات العالية.
وزارالوفد مديرية الحاسوب والمعلومات ومديرية الخدمات المساحية ومديرية تقدير القيم و واستمع الى ايجاز عن طبيعة عمل هذه المديريات .
كما زار مديرية تسجيل أراضي شمال عمان واطلع على كيفية اتمام معاملات البيع والرهن وكيفية التعامل مع السجل العقاري.
وأبدى الوفد اعجابه بالمستوى الذي وصلت اليه الدائرة في تقديم خدماتها وخاصة في مجال الحوسبة وتوثيق حقوق المالكين .
--(بترا)



عدد المشاهدات : (1974)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :