الاحتلال يحتجز موكب رئيس الوزراء الفلسطيني


رم - احتجز جنود الاحتلال الاسرائيلي برفقة مجموعة كبيرة من المستوطنين المتطرفين، اليوم الثلاثاء، موكب رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله على حاجز عسكري في ترمسعيا شمال رام الله في الضفة الغربية، واعتدوا عليه لفظيا.
وقال رئيس الوزراء الفلسطيني ان المستوطنين وجنود الاحتلال عرقلوا تنقل المركبة وقاموا بإنزال الحرس الرسمي من السيارة ومنعوه من السير في طريقه، معربا عن استغرابه لوقوف الجنود برفقة المستوطنين لتنفيذ اعتداء عليه.
من جهته، أدان مدير مركز الإعلام الحكومي والمتحدث باسم الحكومة الفلسطينية ايهاب بسيسو، قيام مجموعة كبيرة من المستوطنين بحماية من جيش الاحتلال باحتجاز موكب رئيس الوزراء، معتبرا قيام المستوطنين وجيش الاحتلال باعتراض الموكب واحتجازه بمثابة ضوء اخضر لانتهاكات المستوطنين بحق ابناء الشعب الفلسطيني والتي تتم بحماية من جيش الاحتلال.
وطالب بسيسو المجتمع الدولي بإلزام إسرائيل وقف انتهاكاتها بحق الفلسطينيين وممتلكاتهم ووقف دعمها ورعايتها لانتهاكات المستوطنين المتصاعدة.
--(بترا)



عدد المشاهدات : (1757)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :