رئيس غرفة تجارة الاردن يلتقي السفير التركي


رم - بحث رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة الأردن نائل الكباريتي، والسفير التركي في عمان سادات أونال، اليوم السبت آليات تطوير ودعم العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين الصديقين.
وقال الكباريتي بحسب بيان صحافي للغرفة اليوم السبت، ان العلاقات الاردنية التركية علاقات تاريخية وعميقة، وتقوم على اسس قوية اطارها الاحترام المتبادل الذي تعززه قيادتا البلدين، مشيرا الى ان تبادل زيارات الوفود خطوة مهمة لزيادة حجم التجارة والاستثمار المتبادل بين الجانبين.
واشار الى ان الحكومة تدعم توجهات القطاع الخاص الاردني، نحو بناء علاقات متينة مع مؤسسات القطاع الخاص، بمختلف الدول باعتباره محركاً رئيساً لفعاليات الاقتصاد من تجارة وصناعة وزراعة وسياحة وخدمات وغيرها.
وقال ان القطاع التجاري يبذل جهودا للإسهام في تنشيط الاقتصاد محلياً وبناء جسور التعاون مع الأصدقاء والأشقاء في تركيا لتحقيق المصالح المشتركة.
ودعا الكباريتي الجانب التركي للتعرف على امكانات وفرص الاستثمار والمشاريع المجدية في المملكة، للاستثمار واقامة شراكات تجارية وصناعية وخدمية.
ولفت الى اتفاقية التعاون الموقعة بين غرفة تجارة الاردن واتحاد الغرف والسلع التركي، والرامية الى تعزيز تنمية وتنويع التبادل التجاري والتعاون الاقتصادي وزيادة المزايا المشتركة لأصحاب الأعمال في البلدين.
من جانبه اكد السفير التركي حرص بلاده على تعزيز تعاونها الاقتصادي مع الملمكة، وزيادة حجم الاستثمار نظرا لما يتمتع به الاردن بالعديد من المزايا التي تغري المستثمر من حيث؛ الاستقرار والامن والمناخ المحفز على الاستثمار.
--(بترا)



عدد المشاهدات : (4229)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :