الحضري يوجّه رسالة للأردنيين !!


رم - محمد حسيبا
طالب الحارس المصري العملاق عصام الحضري الأردنيين بالتمسك بالتوأم حسام وابراهيم حسن في قيادة المنتخب الأردني لكرة القدم ومساندتهم في المرحلة المقبلة.
وقال الحضري في حديثه لبرنامج هاف تايم عبر قناة رؤيا مساء السبت: المنتخب الأردني يحظى بجهاز فني ممتاز بتواجد حسام وابراهيم حسن وعلى الجماهير الأردنية أن تحافظ على التوأم بعد الطفرة الكروية التي تحققت بالوصول للملحق العالمي ولديهم الكثير ليقدموه للكرة الأردنية ويجب التمسك بهم مهما حصل من نتائج لأنهم قادرين على تحقيق الكثير.
وعن المنتخب المصري أضاف الحضري: الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة الأمريكي برادلي أفشل جهاز يمر على المنتخب المصري بعد أن إيهام الجميع بالوصول لكأس العالم والنهاية كانت كارثية، مشيراً بذات الوقت أن المنتخب كان بإمكانه تقديم أفضل من مما قدمه في تصفيات كأس العالم لو كان هناك فكر فني اخر غير برادلي.



عدد المشاهدات : (5216)

تعليقات القراء

مفلس رياضيا وماديا
ما دام عنده كل هالفكر الكروي خذوه يدرب مصر واستفيدوا منه...نتائجه مع الانديه اللي دربها تثبت كفائته التدريبيه
13-01-2014 01:10 PM
مغرور من حاله
الملحق العالمي جاء بجهود عدنان حمد مع ان الخساره كانت بسيطه 5-0 اما النتائج التي تتحدث عنها يا حضري فهي عباره عن خسائر متكرره واتمنى ان تاخذ حسام واخوه ليستفيد المنتخب المصري من خبراتهم على رايك
13-01-2014 09:19 AM
فخر الدين
مع احترامي لوجهة نظرك بأن الامريكي فاشل .كذالك معظم الاردنيون يجدون حسام حسن فاشل .ومادام كل هل القدرات عنده ياريت يرحل ومبروك عليك مع طاقمه خاصه حارسه الشخصي ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
12-01-2014 10:23 AM
سيب ماير
نتمنى ضم المدرب محمد حسيبا ليكون مساعدا لحسام حسن وابراهيم حسن للهجوم وحراسة المرمى فقط لان خط الوسط كويس ...
12-01-2014 09:13 AM
123
هههههههههههههه
12-01-2014 07:28 AM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :