مفاجأة جديدة لحسام حسن


رم -

توالت مفاجآت المدير الفني للمنتخب حسام حسن وعدم مبالاته؛ حيث علمت "السبيل" من مصادر موثوقة أن الطائرة التي تقله وشقيقه المدرب العام إبراهيم حسن وصلت العاصمة العُمانية مسقط من دونهما.
وكان اتحاد الكرة أنجز حجز تذاكر سفر للمدربين؛ لمتابعة منتخب الـ22 الذي يبدأ مشواره اليوم في النهائيات الآسيوية بملاقاة منتخب كوريا الجنوبية، حيث وصلت الطائرة بالفعل ولم يكن على متنها أي من المدربين في مشهد غريب يضع أكثر من علامة استفهام حول تصرفات "العميد".

ومن شأن هذه الحالة أن تضع اتحاد الكرة في موقف محرج للغاية، خاصة أن المدير الفني معتاد على مثل تلك الأمور، وتلك الحادثة لا تعد الأولى من قبل الجهاز الفني الذي حدثت في عهده حالات عديدة، بداية من استبعاده لاعبين، والاستغناء عن المدير الإداري السابق أسامة طلال، وكذلك الجهاز الطبي.

 

السبيل

 




عدد المشاهدات : (5162)

تعليقات القراء

ابو مالك حماد
متى يدرك حسام حسن انه يتعامل مع اناس الصبر عنوانهم واعطاء الفرصة اكثر من مرة - وان تصرفاته بات غير مقبولة ابدا كل ماتقدم يبين اننا شعب كبير ------ ------يكفي --------
12-01-2014 12:51 PM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :