الفوسفات تمنح العاملين مكافاة انتاج وزيادة على الراتب الاساسي


رم -

وافقت شركة مناجم الفوسفات الاردنية على منح مكافأة انتاج للعاملين، واقرت زيادة على الراتب الاساسي وذلك بعد اجتماعات عقدتها مع ممثلين للعاملين في مواقع الانتاج والعمل كافة.
وأكدت الشركة في بيان اصدرته اليوم السبت، أن ما توصلت له من اتفاق مع العاملين، تعبير عما تؤمن به الشركة من أهمية التواصل مع العمال وممثليهم، وتقديرا منها لجهود المخلصين من ابناء الشركة الذين يحافظون على سير عجلة الانتاج وخدمة مصالح الشركة والاقتصاد الوطني بشكل عام.
وقالت في البيان إن اقرار المطالب العمالية جاء ترسيخا لنهج الحوار الصادق والبناء الذي يصب في مصلحة الشركة والعمال، متعهدة بالوفاء بالتزاماتها تجاه العاملين، وتأكيدا منها أن بابها مفتوح دائما لجميع ابنائها وانها لم ولن تغلق باب الحوار في أي وقت مع العمال.
وبموجب قرار الشركة، يمنح العاملين مكافأة انتاج مقدارها 500 دينار لكل من كان على رأس عمله بتاريخ 30 كانون الاول من عام 2013 "تقديرا منها لعمال الشركة الأوفياء".
كما تضمن القرار منح العاملين زيادة مقدارها عشرة دنانير تضاف على الراتب الأساسي لكل من كان على راس عمله في الشركة بتاريخ الاول من كانون الثاني 2014، "وكما تم الاتفاق عليه فيما بين ادارة الشركة وممثلين عن مواقع العمل والانتاج".
وأهابت الشركة بجميع عمالها في مختلف مواقعهم، العودة الفورية للعمل والالتزام بالدوام ومحاولة تعويض الخسائر المترتبة على الشركة، والتي ستنعكس ابتداء عليهم، وفض الاضراب فورا والوقوف بجانب شركة مناجم الفوسفات الأردنية.
واشارت الشركة في البيان إلى انه في حال عدم الالتزام والاخلال بما تم الاتفاق عليه، فإنه يحق للشركة اعتبار ما جاء في القرار لاغيا مع الاحتفاظ بحقها في اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة كافة.




عدد المشاهدات : (8588)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :