ارتفاع كميات الانتاج الصناعي


رم - ارتفع الرقم القياسي العام لكميات الإنتاج الصناعي لنهاية تشرين الثاني من عام 2013 بنسبة 7ر1 بالمئة مقارنة بالفترة نفسها من عام 2012.
وأشارت دائرة الإحصاءات العامة في تقريرها الشهري حول كميات الإنتاج الصناعي إلى أن الارتفاع نتج زيادة كميات انتاج الصناعات التحويلية بنسبة 6ر3 بالمئة والتي تشكل أهميتها النسبية 5ر82 بالمئة.
كما انخفضت كميات إنتاج الصناعات الاستخراجية بنسبة 1ر11 بالمئة، والتي تشكل أهميتها النسبية 11 بالمئة، وكميات إنتاج الكهرباء بنسبة 2ر6 بالمئة، والتي تشكل أهميتها النسبية 5ر6 بالمئة.
وشار التقرير إلى ارتفاع الرقم القياسي العام لشهر تشرين الثاني من عام 2013 بنسبة 1ر0 بالمئة مقارنة مع شهر تشرين الأول الذي سبقه.
وبين التقرير إلى ارتفاع الرقم القياسي لكميات الإنتاج الصناعي لشهر تشرين الثاني من عام 2013 بنسبة 7ر4 بالمئة بالمقارنة مع نفس الشهر من عام 2012.
(بترا)



عدد المشاهدات : (832)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :