مستشفى الامير حمزة يؤجل مواعيد مرضى الاحد


رم - قررت ادارة مستشفى الامير حمزة نقل مواعيد العيادات الخارجية وتفتيت الحصى من يوم الاحد المقبل الى يوم الثلاثاء الموافق 14 كانون الثاني الحالي باستثناء مواعيد تصوير جهاز الرنين المغناطيسي فسيتم ابلاغ المرضى هاتفياً بالمواعيد الجديدة.
وقالت ادارة المستشفى في بيان اصدرته اليوم الخميس انها قررت اعادة جدولة جميع مواعيد 800 مريض موزعين على ما يقارب من 40 عيادة اختصاص، كونها تتزامن مع العطلة الرسمية للمملكة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.
واضاف انه سيتم ابلاغ كافة المرضى من خلال هواتفهم بالمواعيد الجديدة للعمليات الجراحية او من خلال مراجعة العيادة المعنية اضافة الى انه يمكن للمرضى في حال وجود اية استفسارات الاتصال على هاتف المستشفى 065056943 فرعي 8333.
واكدت ادارة المستشفى حرصها على تقديم خدمة طبية نوعية تليق بالمرضى وراحتهم من خلال تطبيق معايير وسياسات الجودة في المستشفى وسعيها الدائم على تطوير هذه الخدمات من خلال استحداث اقسام وتخصصات طبية تواكب العصر.
(بترا)



عدد المشاهدات : (1489)

تعليقات القراء

الى وزير الصحة
شو صار على ف .ت مع مكافحة الفساد بالنسية للامور المالية وبعض الامور الاخرى
09-01-2014 03:29 PM
موظف في البشير
وشو بالنسبة لرئيس قسم النفقات
المشكلة انو اتعين رئيس قسم وهو اصلا علية مشاكل مالية في البشير وقضايا منظور فيها امام القضاء في وزارة الصحة
09-01-2014 02:57 PM
مكافحة القساد
مدير المستشفى المحترم
شو صار مع رئيسة قسم الا...
ياترى بعدكو مش قادريين عليها
09-01-2014 02:54 PM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :