الكرك: أعمال شغب احتجاجا على رفع الأسعار


رم - اعتصم العشرات من الشبان والناشطين في محافظة الكرك مساء أمس أمام مبنى المحافظة احتجاجا على القرارات الحكومية برفع أسعار الكهرباء ورفع اسعار المشتقات النفطية.

وتجمع العشرات من الشبان الملثمين امام مبنى المحافظة واشعلوا اطارات المركبات في وسط الطريق العام المؤدي الى مدينة الكرك، ومنعوا حركة السير من والى المدينة لعدة ساعات قبل ان يعودوا ويفتحوا الطريق.
ولم تتدخل الاجهزة الرسمية من الدرك والشرطة واكتفت بالمراقبة من منطقة بعيدة عن مكان الاعتصام والاحتجاج.
واكد المشاركون بالاعتصام من "شباب هبة تشرين" انهم ينفذون الاعتصام احتجاجا على القرارات الحكومية المتعلقة برفع اسعار العديد من السلع والخدمات وخصوصا الكهرباء ومشتقات نفطية مع بداية العام الجديد.
وطالبوا الاجهزة الرسمية والحكومة بوقف الاعتداء على حقوق المواطنين ولقمة عيشهم من خلال مراجعة كافة القرارات السابقة والتي تمس حياة المواطنين الاردنيين.
واشار المشاركون بالاعتصام الى عملية الخصخصة التي خضعت لها غالبية الشركات الوطنية الاردنية والتي ساهمت في تدهور الحالة الاقتصادية للمواطن وتراجع مستوى معيشته.
واكد المشاركون ان "تجمع شباب هبة تشرين بالكرك" سينفذ عدة نشاطات احتجاجية على القرارات الحكومية الاخيرة خلال الايام المقبلة.الغد



عدد المشاهدات : (3514)

تعليقات القراء

احلام
اخيرا صار في ناس ينطق
01-01-2014 11:00 PM
لا لرفع الاسعار
استغلوا احتفالات الناس براس السنة ، ورفعوا الاسعار
01-01-2014 06:29 PM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :