اشتباكات في الفلوجة وسقوط قذائف على مقر للجيش العراقي بالرمادي


رم - اندلعت اشتباكات فجر الثلاثاء بين مسلحين من العشائر، وقوات حكومية، على الطريق الدولي السريع شرقي مدينة الفلوجة، غربي العراق، بحسب مصدر عشائري.

وأوضح المصدر أن هذه الاشتباكات المستمرة حتى الساعة 6:55 تغ تم استخدام فيها الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة من كلا الطرفين.

وتشهد محافظة الأنبار (غرب) منذ الاثنين اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش ومسلحي عشائر الأنبار بعد أن اقتحمت قوة من الجيش والشرطة ساحة اعتصام الرمادي (مركز المحافظة)؛ مما أدى إلى تصدي أبناء العشائر المسلحين لهم لحماية المعتصمين وعقبه انتشرت الاشتباكات داخل مدينتي الرمادي والفلوجة.

ويأتي هذا التصعيد الأمني في محافظة الأنبار على خلفية اعتقال القوات الأمنية النائب عن قائمة متحدون، أحمد العلواني، ومقتل شقيقه خلال الاشتباكات التي نشبت بين الجانبين خلال قدوم قوة من الجيش والشرطة مزودة بأسلحة متوسطة وخفيفة فجر يوم السبت الماضي.

وفي السياق ذاته، أفاد مصدر أمني بقيادة عمليات الأنبار (غرب)، بسقوط أربعة قذائف هاون مجهولة المصدر على مقر اللواء الثامن للجيش العراقي في الرمادي مركز محافظة الأنبار، مما أدى إلى إلحاق أضرار مادية ببعض المبانى المجاورة دون إلحاق خسائر بشرية تذكر. الأناضول



عدد المشاهدات : (2015)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :