كلنا الاردن تعقد ورشه تثقيفيه حول الارشاد الاسري في دير علا .


رم - عقدت هيئة شباب كلنا الاردن في البلقاء – صندوق الملك عبدالله الثاني للتنميه وبالتعاون مع جمعية سيدات كلنا الاردن ورشه تثقيفيه حول الارشاد الاسري في ديرعلا
وتأتي هذه الورشه ضمن سلسله من ورش العمل التي تعقدها الهيئة من خلال مثقفات خضعوا لبرنامج تدريبي على مدار ثلاثة أيام يهدف الى تخريج مجموعه من الشابات ليكونوا قادرات على اعطاء برامج تثقيفيه في المدارس والمجتمع المحلي ضمن محاور الارشاد الاسري .
واستعرضت الشابه المثقفه ناهده الراجبي خلال الورشه مجموعه من المفاهيم التي تتعلق بالأسرة والإرشاد الأسري حيث تحدثت عن كيفية تعامل الوالدين مع المراهقين، وكيفية تعامل المراهقين مع والديهم، وتناولت أيضاً أساليب تعامل الزوجة مع كلاً من الزوج والأبناء بالرغم من اختلاف المستوى التعليمي سواءً كان عند الأم أو الأب أو حتى الأبناء.
وفي نهاية الورشه تم تبادل الحوار حول اساليب الرعايه الاسرية وكيفية المحافظة على العلاقة المترابطه بين افراد الاسرة مما يعود بالايجابيه على خلق جو اسري مترابط ومتكاتف .
يذكر ان هيئة شباب كلنا لااردن وبالشراكه مع المجلس الوطني لشؤون الاسرة قد عقدت دورة تدريب مدربين لمجموعه من الشابات بهدف تأهيلهم ليكونوا مثقفات في مجتمهم المحلي .




عدد المشاهدات : (1146)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :