مصنع الصافي يا وزارة العمل



   رم - سامي الدهيمات

  مصنع الصافي لصناعة الملابس النسائية والذي تم انشاؤه في بلدة مليح - ذيبان هو هدية من جلالة القائد لشعبه في مناطق لواء ذيبان كافة بعد زيارة قام بها جلالته لتلك اللواء. مصنع الصافي وحسب مديره المحترم بأنه يقدم العمل والمساعدة لاهل المنطقة وانه يشغل اكثر من خمسمائة فتاة وشاب وبرواتب وامتيازات مجزية..!

 مصنع الصافي وللامانة هو من ضحك على ذقون اهالي المنطقة ومعهم السادة وزارة العمل »اللي هي بواد والمصنع يعمل بواد اخر« مصنع الصافي يا سادة ويا معالي وزير العمل المحترم لا يلتزم بالحد الادنى للاجور وحسب مديره العام بأنهم مستثنيون من هذا بقرار من الوزارة المبجلة .. منتجات الى الاسواق الاردنية ولا حتى الى الاسواق العربية .. فتذهب مباشرة الى السوق الامريكية والكندية وهذا ايضا حسب اعتراف المدير العام للمصنع .. يا معالي الوزير المحترم ويا مدير عمل مادبا .. ابناؤنا ممن اجبرتهم الظروف للعمل بهذا المصنع لا يعاملون باحترام ولكن بالتهديد والوعيد وهذا كله مع الرواتب المتدنية وطول مدة العمل حيث يعمل العامل من الساعة السابعة والنصف لغاية الخامسة مساء وبراتب لا يتجاوز ال 130 دينارا شهريا. يا معالي الوزير المسؤولون في المصنع عند مراجعتهم لاي سبب من الاسباب لا تسمع الا جواب موحد ويبدو انه متفق عليه وهو »صاحب المصنع امريكي« ويعمل زي ما بده .. يا سادة هذا المصنع هو هدية جلالة القائد لشعبه ليخدمهم لا ليتحكم بهم فمن فضلك يا معالي الوزير قم بزيارة لهذا المصنع وراجع الاتفاقية معهم بما يخدم المواطن وشكرا.







عدد المشاهدات : (6059)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :