كيف تحافظين على بشرتك وشعرك؟


رم -

رم-إن قضاء وقتٍ جميل بعيدا عن أجواء العمل المزعجة وصخب الحياة، يتطلب منك أن تقدمي كامل العناية لجسمك وبشرتك وشعرك أيضاً؛ فهناك الكثير من العوامل التي تساعد في إلحاق الضرر بشعرك، بالتالي لا بد من التنبه لها، لذا سيدتي عليك أخذ الاحتياطات اللازمة عند الذهاب في رحالة إلى الشاطئ أو الأماكن ذات الجو المختلف، وعليك الانتباه إلى ما يلي:

• الشمس، الملح، الكلور، وتغيير الجو، جميعها من العوامل التي قد تضر كثيراً بشعرِك وتتسبب في جفافه.

• استخدام مستحضرات شعر ذات عوامل تحمي الشعر والفروة من الأشعة فوق البنفسجية، كما ننصحكِ بحمايتهما دوماً بارتداء القبعة أو الوشاح.

• إذا كان شعركِ مصبوغاً فستلاحظين أن اللون سيبهت أسرع إذا عرضته لأشعة الشمس لساعات طويلة.

• إن قضاء يوم على حمام السباحة أو على الشاطئ يجعل المواد الكيميائية مثل الكلور أو الملح من البحر تتمسك بشعرك وتنتـزع منه الرطوبة الضرورية، لكن بالمقابل حاولي أن تستفيدي من درجات الحرارة العالية لصالح شعرِك من خلال استخدام علاجات الشعر القوية وتركها على الشعر طوال اليوم، فالحرارة ستساعد في فتح مسامات الشعر بشكل أفضل.




عدد المشاهدات : (3659)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :