إتــلاف مواد غذائيــة في مــأدبــا


رم -

رم - مــــــــأدبـــــــــا

أتـــلف فريـــــق مشتـــــــرك من الرقابــــــة الصحيــــــة في بلديـــــة مـــــأدبــــا والشــــــــرطة البيئيـــــــة كميـــــــة من المــــــــواد الغــــــذائية والعصـــــائر تم ضبطـــــــها لعـــــــدم صــــــــلاحيتها في عـــــــدد من المحـــــــال التجــــــارية في المدينــــــة وجـــــــوارها.

وبيّـــــــن مديــــــر الرقــــــابة الصحيــــــــة في البلديــــــة الــــدكتور أحمــــــد غليـــــلات أن دواعــــي الإتـــــــلاف تعــــــود لعـــــــدم صــــــلاحية المــــــواد للإستـــــهلاك البشـــــــري و إنتــــــهاء الصلاحيـــــــة وســـــــوء المصنعيــــــــة والتخــــــــزين مشيــــــراً إلى أنـــــــــه تـــــم إتـــــــلاف كميـــــــات من السـمـــــك الأرجنتينـــــــي المقطــــــوع الرأس وعصـــــائر متنـــــــــوعة وعلـــــب وعبـــــوات رب البنـــــدورة.

و أضـــــــــاف أنـــــــــه تـــــم توجيــــــــه إنـــــــــذارات لعــــــدد من أصحـــــــاب المحــــــلات والبـــــــاعة لعـــــــدم إلتــــــــزامهم بشـــــــــروط الصحــــــــــة والســــــــلامة العــــــــامة .




عدد المشاهدات : (88570)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :