مشــاجرة عشـائرية في الكـرك وضرب مواطـن بالسـكاكيـــن


رم -

رم - الكــــــــرك

إندلعــــت مشـــــاجرة في محـــافظة الكـــرك بين عشيـــرتين همـــا المواجـــدة والقـــراله وذلك بعد إعتـــداء عدد من أبنــــاء عشيـــرة المــواجدة على الشــــاب « عبدالمهــدي م.ع. القـــراله » وهو موظـــف حيــث تم طعنـــه بثـــلاثة سكــــاكين إحداهــا في الظهـــر وأخـــرى في البطــــن وأخـــرى في الخــــاصــرة الشمــــال ، وتــدخلت قــوات الأمن العــام والتـي استــدعى الأمـــر لاستخــدامهــــا للقنـــابل المسيلـــة للدمـــوع لتفـــريق المتشــــاجرين .

وتعـــود حيثيـــات القضيـــة إلى مشــــاجرة بين طــــلاب مدرســـة من عـــائلة الـــرواشدة و المواجــدة ، حيـــث قـــام اليـــوم ثـــلاثون شــــاباً من أبنــــاء عشيـــرة المواجـــدة بالإعتــداء على عدد من الشبــــاب عنــد مثـــلث كثـــربا .

ويذكــر أن الشخص المطعـــون تم نقلـــه للمستشفـــى العسكــــري في الكـــرك وحــــالته العـــامة حــــرجـــة ...




عدد المشاهدات : (21665)

تعليقات القراء

kjkjhg
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
20-01-2012 01:29 AM
معجبه مواجده
المواجده شو ما عملو بيطلعلهم
14-04-2011 02:51 AM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :