الرئيسية محليات
ويلز لعناب : 'رب صدفة خير من ألف ميعاد'
التاريخ : 11-01-2017
الوقت : 12:34 PM

ويلز لعناب : 'رب صدفة خير من ألف ميعاد'



رم -

 

نشرت السفارة الامريكية في عمان عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي أن السفيرة ويلز وزوجها التقت بوزيرة السياحة والاثار لينا عناب في مدينة البترا جنوب الأردن.

 

وتاليا ما نشرته السفارة' التقت السفيرة ويلز وزوجها بوزيرة السياحة والاثار لينا عناب بالصدفة خلال اخر زيارة لهما الى البتراء. وكما يقول المثل 'رب صدفة خير من الف ميعاد'.

 

كانت صدفة رائعة لكلاهما ان يزورا المدينة الوردية والاستمتاع بالمناظر الخلابة بعد العمل معا للترويج للمواقع السياحية الاردنية على المستوى العالمي.

 

 

عدد المشاهدات : ( 1087 )
سعد سامي شمس الدين
11-01-2017 05:48 PM
الله يكثر الصدف مع اليس
تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة رم للأنباء بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة رم للأنباء علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :