عمان اف سي يعتلي صدارة بطولة مهرجان الواعدين !! صور وفيديو


رم -

 

 تصوير : سند العبادي

اعتلى فريق عمان اف سي صدارة مجموعته الأولى ببطولة مهرجان الواعدين تحت ١٣ عام، بعد فوزه في آخر مبارياته على فريق الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب البولو صباح الخميس.

ووصل فريق عمان اف سي إلى النقطة الثانية عشر وفي صدارة المجموعة بعد أن حقق الفوز في أربعة مناسبات وخسر في مواجهة واحدة، ليتأهل إلى الدوري الثاني من البطولة.

ودفع المدير الفني للفريق قيس العتيبي بتشكيلة مكونة من : زياد الزعبي - سعد المساعيد - محمود قابوق - بشر مرقة - أحمد كيالي - الزين عودة - سند طبيشات - سعد أبو طوق.

وسجل اللاعب سعد أبو طوق هاتريك سريع خلال الدقائق ( ١ - ١٠ - ١٢ ) قبل أن يسجل الأهلي هدف تقليص الفارق عند الدقيقة ١٦ عن طريق اللاعب آدم ينال، ليحرز أحمد كيالي الهدف الرابع عند الدقيقة ٢٩ لعمان اف سي، ويختتم زميله زيد ثلجي مهرجان الأهداف في الشوط الأول بتسجيله الهدف الخامس في اللحظات الأخيرة من المباراة.

وحاول الأهلي تقليص الفارق مع بداية الشوط الثاني كثيراً، ليأتي الهدف عند الدقيقة ٥٠ عبر اللاعب أمير اللوزي، ليدفع العتيبي بعدة أسماء من على دكة البدلاء في بقية الدقائق وهم : علي دجاني - موسى دجاني - زين دلقموني، لتنتهي المباراة بفوز عمان اف سي بخمسة أهداف مقابل هدفين.

 

 

 




عدد المشاهدات : (3053)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :