المواجهة الأخيرة: عبد المنعم عمايري وتيم حسن


رم - كشف الفنان السوري عبد المنعم عمايري أنه سيكون شريك بطولة في مسلسل "الهيبة" الجزء الخامس والأخير الذي سيبدأ تصوير مشاهده منتصف الشهر الحالي، وقالت معلومات خاصة لنواعم إن شركة صادق الصباح سعت إلى مشاركة عمايري في السلسلة بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل "قيد مجهول"، إخراج السدير مسعود، وحقق ملايين المتابعات على المواقع البديلة.

ولفتت المعلومات إلى أن الفنان عبد المنعم عمايري سيكون في دور مواجه لتيم حسن في الهيبة تماماً كما حصل في الجزء الرابع بعد مشاركة الممثل اللبناني عادل كرم كرئيس لعصابة تصنيع حبوب المخدرات، لكن الحال سينقلب في هذا الجزء بعدما أطيح بالرأس المدبر للعصابة في المشهد الأخير من الجزء الرابع، عبر تفجير لم تُعرف نتائجه لكن المؤشرات تقول بأنه قضى على الرأس المدبر.

إلى ذلك، تستعد الممثلة اللبنانية إيميه صياح إلى دخول عوالم الهيبة هذه المرة لتكون ختام البطولة النسائية في السلسلة التي بدأت بنادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور ونيكول سابا وديمة قندلفت وفاليري ابو شقرا، فهل ستكتب نهاية قصة ارتباط حقيقي بين جبل شيخ الجبل والبطلة الجديدة؟

يُذكر أن التصوير ينتهي منتصف الصيف المقبل، على أن يكون المسلسل جاهزاً للعرض بداية موسم الخريف المقبل.




عدد المشاهدات : (6477)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :